Shandong ChemSta Machinery Manufacturing Co.,Ltd. الكربون الصلب الروتاري النازع,الفولاذ المقاوم للصدأ الروتاري النازع,زيت فول الصويا الروتاري النازع
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.oil-proteinmachine.comمسح لزيارة

النازع الدوارة للإستخراج

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T
    Incoterm: FOB,CIF
    أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags
    موعد التسليم: 90 أيام

معلومات أساسية

نموذج: 100t/d

وصف المنتج

1 الوظيفة ، نطاق التطبيق وخصائص الأداء :

المستخرج الدوارة الأفقية هو نوع من معدات استخراج الزيت و الدهون المستمرة ، والتي تستخدم عادة في صناعات الزيت و الدهون. في الوقت الحاضر ، يتم تطبيقه لاستخراج النفط من فول الصويا ، الفول السوداني ، بذور القطن ، وبذور اللفت ، وبذور الخروع ، وبذور عباد الشمس ، الخ.

عملية الإنتاج مستمرة ، بالإضافة إلى استهلاك الطاقة منخفض ، لذلك فإن المستخرج الدوراني الأفقي لديه خصائص البنية البسيطة ، عملية التشغيل المستقرة ، أداء العمل الموثوق ، الصيانة المريحة و تأثير الاستخراج الجيد. لقد تم استخدامه على نطاق واسع في الصين.

2 المواصفات الرئيسية والمعايير الفنية:

 Type

JPS320

JPS400

JPS450

JPS500

JPS550

JPS600

Capacity(t/d)

30

50

100

150

200

250

Equipment diameter

3200

4000

4500

5000

6000

6500

Cell height

1800

1900

2000

2000

2200

2400

Rotor

16

18

18

18

18

18

Motive power

1.5

1.5

1.5

1.5

1.5

1.5

3 مبدأ التشغيل والهيكل الرئيسي:

المستخرج الدوارة الأفقية هو نوع من الاسطوانات المخروطية المخروطية المجوفة ، والتي تنقسم إلى 16-18 خلية. تدور مجموعة اسطوانة الدوار ببطء حول العمود الرأسي بسرعة منخفضة. خلال عملية التشغيل ، يتم تسليم الوجبات --- من ورشة المعالجة المسبقة ، عن طريق تغذية مغذية لملء 1 # إلى مستخرج من خلال واثب التغذية. وفقا لطريقة الاستخراج المعادله ، رش باستمرار miscella والمذيبات الطازجة في طبقة المواد من خلايا الدوار ، وذلك لاستخراج النفط تدريجيا. إذا كان دوران الدوار هو CW (في اتجاه عقارب الساعة) ، فإن اتجاه تدفق miscella هو CCW (عكس اتجاه عقارب الساعة) ، والعكس بالعكس. عندما تمتلئ الخلايا بالوجبات ، قم أولاً برش miscella بتركيز مختلف على الطبقة المادية ، ثم رش المذيبات الطازجة في النهاية. بعد الرش 6-7 مرات ، سوف يصبح تركيز miscella أعلى بشكل متزايد. وتدفق miscella من أخدود النفط مع أعلى تركيز. كل خلية تحب خزان الاستخراج مع الجانب العلوي المفتوح وقاع لوحة الشبكة الثابتة (اختراق بحرية). تستنزف الطبقة المادية المذيب بنفسها ، ثم تسقط في مفرغ القرص من خلال فتحة تصريف لوحة الشبكة ، والمواد التي يتم تفريغها من مفرغ القرص. في المستخرج الدوارة الأفقية ، عندما تقوم الوجبات بتدوير دورة ، يمكن للوجبات أن تكمل أربع عمليات تشغيل (التحميل ، استخراج الرش ، التصريف والتفريغ) ، وبالتالي تشكيل عملية إنتاج مستمرة. جميع الأجزاء الوظيفية للعمل أعلاه موجودة في حاوية أسطوانية. يشترط أن تكون حاوية المراوح الدورانية الأفقية مغلقة تمامًا لضمان السلامة.

الهيكل الرئيسي: النازع الدوار الأفقي يتضمن الدوار ، العمود الرئيسي ، أسفل لوحة الشبكة ، قادوس miscella ، الأسطوانة الخارجية ، جهاز التعزيز المنخفض ، فتحة المناولة ، جهاز الختم ، جهاز الرش ، إلخ.

4 تركيب المعدات:

نظرًا لحد النقل ، يتم دائمًا تقسيم النازع الدوار الأفقي الذي تصنعه شركتنا إلى العديد من الأجزاء ويتم تسليمه إلى موقع البناء. وبما أن مسافة النقل وحجم المعدات يختلفان ، تختلف كمية الأجزاء المقسّمة. بشكل عام ، هناك قاعدة هوبر الزيت ، مجموعة لوحة الشبكة ، لوحة الأسطوانة العلوية والسفلية ، حلقة U-steel ، مجموعة الدوار (مقسمة إلى العديد من الأجزاء عندما تكون كبيرة الحجم) ، جهاز نقل تخفيض ، فتحة ، جهاز الختم ، إلخ.

يجب أن يتم تركيب المعدات في الموقع وفقًا لإرشاداتنا الفنية وإشراف الجودة. الخطوات الرئيسية هي كما يلي:

( 1 ) يجب أن يتم الأساس في المعدات بناء على رسم تصميم الأساس. يجب وضع الأجزاء المدمجة بسلاسة وفقا للحجم المحدد. يجب ألا تقل فترة تجفيف الهواء عن 15 يومًا ( 15 يومًا).

( 2 ) بناء على تصميم الرسم ، تأكيد موقف الساقين المعدات. بعد تحديد الخطوط ، تحقق مما إذا كان ارتفاع كل ساق موحدًا ، واجعل الجوانات تحمل جميع أنواع المواصفات للحجز.

( 3 ) وفقا للرسم ، تماما تصنيع الصلب U الرف وغطاء miscella في الموقع في البداية. بعد رفع رف U-steel وقادوس miscella ، قم بإضافة أرجل المعدات ، وضبط مستوى اللحام بشكل ثابت ، ثم إنهاء تسوية أو رصف قاع لوحة الشبكة.

( 4 ) يتم إجراء التجميع الدوار بشكل عام في الموقع ، مع وضع أول أسطوانة دورانية داخلية ، والعثور على عدد من نقاط دعم المستوى على مستوى صفيحة الشبكة ، واللحام الكامل لقسم التقسيم. بعد محاصرة الضميمة الدوار ، ارفع العمود الرئيسي وتحديد موقع ، ثم قم بتجميع الاسطوانة الخارجية والقشرة العلوية.

( 5 ) عند التثبيت ، يجب أن تكون محاذاة دعم واضعة العلوي. بعد ضبط العمود الرئيسي إلى وضع المنتصف ، قم بتوصيل عمود التوصيل إلى المحرك بثبات. إذا كان ذلك مناسبًا بعد فحصه وتعديله ، فاستكمل التجميع في الموقع للمستخرج الدوارة الأفقية.

( 6 ) قم بإعداد منصة التركيب على موضع جهاز إرسال القوة النشطة. وضع جهاز نقل تخفيض على موقف منصة ذات الصلة ، وتثبيت حلقة والعتاد على أساس الرسم. تحقق من قيمة ترتد لعلبة الترس حتى تكون مناسبة ، ثم قم بتثبيت جهاز إرسال تخفيض ثابت.

( 7 ) وفقا للرسم ، تثبيت فتحة ، جهاز الختم ، قادوس التغذية ، جهاز الرش الكبير ، مرشح miscella ، ختم قماش الختم ، إلخ.

5 التصحيح والتشغيل:

( 1 ) بعد الانتهاء من التركيب ، قم بإجراء اختبار تشغيل فارغ للتحقق مما إذا كانت المعدات تعمل بشكل مرن ، وظروف التداخل بين ناقل الحركة وحلقة التروس أمر طبيعي ، وتكون علامة الربط بين العتاد وحلقة التروس موحدة أم لا. تأكد من أن الإرسال مستقر وليس هناك صوت غير طبيعي.

( 2 ) تحقق مما إذا كانت أنابيب التوصيل متوافقة مع المتطلبات الفنية. تحت ظروف الضغط الطبيعي ، قم بإجراء اختبار ملء الماء على قارورة miscella وقذيفة من مستخرج دوار أفقي. إذا كان هناك نقطة تسرب ، يرجى اللحام بشكل موثوق في الوقت المناسب.

( 3 ) في فترة التشغيل التجريبي ، تحقق مما إذا كانت الفجوة بين الدوار وقاع لوحة الشبكة متطابقة ، فإن الختم بين حزام القماش (أو لوح الألمنيوم) وقاع لوحة الشبكة يمكن الاعتماد عليه أم لا.

6 لوائح التشغيل والسلامة:

داخل درجة حرارة التشغيل المستخرج الدوارة الأفقية هي 45 ~ 55 ؛ الضغط الداخلي هو الضغط السلبي الصغير. رطوبة الوجبات هي 7 * 9٪. محتوى الغرامات من وجبات الطعام أقل من 5 ٪ ( 5 ٪ ).

عندما يتم تشغيل مستخرج الدوران الأفقي ، قم أولاً بضخ المذيب الطازج في مضخة المذيب الدوارة في المستخرج. عندما تمتلئ جميع الأخاديد الزيتية بالمذيبات ، قم بتشغيل محرك الدفع الرئيسي لتدوير الدوار ، وابدأ تغذية مغذي المسامير بملء 1 # لبدء تغذية المواد ، وفي نفس الوقت ابدأ مضخة مذيبة أخرى لأداء الرش وإعادة تدويرها ، حيث تدور خلية استخراج الخلايا ببطء . نقل وجبات الطعام إلى DTC desolventizer. أثناء عملية استخراج المستخرج الدوارة الأفقية ، يجب على المشغلين في كثير من الأحيان الانتباه إلى تدفق المذيبات و miscella ، ومراقبة ما إذا كان الإطعام والتفريغ أمرًا طبيعيًا ، والتحقق من ما إذا كانت المواد عرضة للتسرب أم لا. وفي الوقت نفسه ، يمكن أن يتم ضخ miscella المركز. بدء ناقل وجبة الرأسية قبل أن يتم تدوير خلية الاستخراج الأولى الكاملة للمواد إلى خلية التفريغ.

بالإضافة إلى المذيبات الطازجة في تدفق المستخلص يجب التحكم في نسبة المذيب ، فإنه لا يزال بحاجة إلى الضبط المناسب حسب تركيز miscella ومعدل الزيت المتبقي في الوجبة. بشكل عام ، تسعى إلى زيادة تركيز miscella ، وتقليل معدل الزيت المتبقي في وجبة قدر الإمكان. على فرضية أن معدل الزيت المتبقي في وجبة يحقق الهدف المحدد ، والحد من كمية المذيبات الطازجة في مستخرج إلى أقصى حد ممكن ، الأمر الذي يمكن أن يقلل بدرجة أكبر من فقدان المذيبات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ضمان جودة المذيبات الجديدة أيضًا ، ويجب ألا تحتوي على شوائب أو مياه ، وإلا يجب معالجتها قبل الاستخدام.

لا يوجد فشل في المعدات بشكل عام. عندما تظهر الظاهرة غير الطبيعية في العملية ، تتوقف المعدات على الفور لإيجاد الأسباب والتخلص من الفشل في حالة الذوبان بشكل عام. أثناء استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، يتطلب اتخاذ إجراءات الحماية من الحرائق ومكافحة ساكنة. ويجب أن تكون الأدوات أدوات خشبية ونحاسية وألومينية. أوقف تشغيل المعدات عند إعادة تجهيز المعدات. بعد 2-3 ساعات ، عندما تنخفض درجة حرارة المعدات إلى درجة الحرارة العادية ، فتح غرفة التفتيش مع إيلاء اهتمام خاص لحماية السلامة. تجنب الكهرباء الساكنة ومنع تدفق المذيبات. بعيدا النار مصدر. انتبه إلى تهوية ورشة العمل وحماية سلامة الموظفين.

Rotary Extractor

نحن نقدم أيضا المشروع والمعدات التالية:

مشروع معالجة البذور الزيتية

مشروع بذر البذور الزيتية

مشروع استخراج النفط

مشروع تكرير النفط

مشروع تكرير بذور القطن Miscella

درجة حرارة منخفضة ومشروع وجبة فول الصويا للأكل
مشروع تركيز بروتين الصويا
مشروع عزل بروتين الصويا
مشروع بروتين القطن
مشروع مسحوق فول الصويا كامل الدسم
سفينة الضغط ASME
ASME مبادل حراري



صورة المنتج
  • النازع الدوارة للإستخراج
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Chen Weichuang
    Mr. Chen Weichuang
    الدردشة الآن
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Shandong ChemSta Machinery Manufacturing Co.,Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Chen Weichuang Mr. Chen Weichuang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Chen Weichuang Mr. Chen Weichuang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Shandong ChemSta Machinery Manufacturing Co.,Ltd.

Rotary Extractor for Extraction

Rotary Extractor for Extraction

Payment Type: L/C,T/T
Incoterm: FOB,CIF
Min. Order: 1 Bag/Bags
Delivery Time: 90 Days

Contact Now Add to Basket

Basic Info

    Model No.: 100t/d

Product Description

1 Function, applicable scope and performance characteristics:

Horizontal rotary extractor is a kind of continuous oil & fat extraction equipment, which are commonly used in oil & fat industries. At present, it is applied to extract oil from soybean, peanut, cotton seed, rapeseed, castor seed, sunflower seed, etc.

Production process is continuous, plus power consumption is low,so horizontal rotary extractor has characteristics of simple structure, stable running process, reliable working performance, convenient maintenance and good extraction effect. It has been widely used in China.

2 Main specifications and technical parameters:

Type

JPS320

JPS400

JPS450

JPS500

JPS550

JPS600

Capacity(t/d)

30

50

100

150

200

250

Equipment diameter

3200

4000

4500

5000

6000

6500

Cell height

1800

1900

2000

2000

2200

2400

Rotor

16

18

18

18

18

18

Motive power

1.5

1.5

1.5

1.5

1.5

1.5

3 Operating principle and main structure:

Horizontal rotary extractor is a kind of hollow inverted conical cylinder, which is divided into 16-18 cells. Rotor cylinder assembly slowly rotates around the vertical shaft with low speed. During operating process, the meals---from pre-treatment workshop, are delivered by 1# filling screw feeder into extractor through feeding hopper. According to countercurrent extraction method, constantly spray miscella and fresh solvent into material layer of rotor cell, so as to extract oil gradually. If the rotation of rotor is CW (clockwise), then, the flow direction of miscella is CCW (counterclockwise), vice versa. When the cells are filled with meals, firstly spray miscella of different concentration on the material layer, and then spray fresh solvent at last. After 6-7 times spraying, miscella concentration will become higher increasingly. And miscella flows out of the oil groove with highest concentration. Each cell likes an extraction tank with open top side and fixed grid plate bottom (penetrate freely). The material layer drain the solvent by itself, and then falls into disc discharger through grid plate discharge hole, and the materials discharged from the disc discharger. In horizontal rotary extractor, when the meals rotates a cycle, the meals can complete four operation processes (loading, spray extraction, drain and discharge), thus forming a continuous production process. All work function parts above are contained in a cylindrical enclosure. It is required that the enclosure of horizontal rotary extractor shall be fully sealed to ensure safety.

Main structure: horizontal rotary extractor includes rotor, main shaft, grid plate bottom, miscella hopper, outer cylinder, reduction gearing device, manhole, sealing device, spraying device, etc.

4 Equipment installation:

Due to the transportation limit, horizontal rotary extractor manufactured by our company is always divided into many parts and delivered to construction site. As transport distance and equipment size are different, the quantity of divided parts is different. In general, there are oil hopper base, grid plate group, top and bottom cylinder plate, U-steel ring, rotor assembly (divided into many parts when it`s oversized), reduction transmission device, manhole, sealing device, etc.

Equipment shall be installed on site in accordance with our technician`s technical guidance and quality supervision. The main steps are as follows:

(1)Equipment foundation shall be done based on foundation design drawing. Embedded parts shall be laid smoothly according to the specified size. Air drying period should not be less than 15 days (15 days).

(2)Based on design drawing, confirm the equipment legs` position. After lineation, check whether each leg`s height is uniform, and make gaskets with all kinds of specification to reserve.

(3)According to the drawing, completely manufacture U-steel shelf and miscella hopper on site at first. After hoisting U-steel shelf and miscella hopper, add equipment legs, adjust level and weld firmly, and then finish leveling or pavement of grid plate bottom.

(4)Rotor assembly is generally done on site, first positioning the rotor inner cylinder, find a number of level support points on the grid plate plane, complete tack welding of partition board. After encircled the rotor enclosure, hoist the main shaft and locating, and then assemble the outer cylinder and the upper shell.

(5)When installation, the upper bearing support shall be aligned. After adjusting the main shaft to the center position, weld the connecting shaft to the rotor firmly. If appropriate after checked and adjusted, complete the on-site assembly of horizontal rotary extractor.

(6)Set up installation platform on the position of active force transmission device. Put reduction transmission device on the position of relevant platform, and install gear ring based on the drawing. Check the bounce value of gear ring until it`s appropriate, then install fixed reduction transmission device.

(7)According to the drawing, install manhole, sealing device, feeding hopper, large spraying device, miscella filter, sealing canvas belt, etc.

5 Debugging and commissioning:

(1)After the completion of installation, perform empty running test to check whether equipment running is flexible, meshing condition between transmission gear and gear ring is normal, meshing mark between gear and gear ring is uniform or not. Ensure that transmission is stable and there is no abnormal sound.

(2)Check whether connecting tubes are in accordance with technical requirements. Under normal pressure condition, carry out water filling test on miscella hopper and shell of horizontal rotary extractor. If there is leakage point, please weld reliably in time.

(3)In test run period, check whether the gap between rotor and grid plate bottom is coincident, the seal between canvas belt (or aluminum sheet) and grid plate bottom is reliable or not.

6 Operation and safety regulations:

Inside operating temperature of horizontal rotary extractor is 45~55; inside pressure is micro negative pressure; moisture of meals is 7*9%; fines content of meals is less than 5% (5%).

When the horizontal rotary extractor is operating, firstly pump the fresh solvent in circulating solvent pump into the extractor. When all oil grooves are filled with solvent, start the main drive motor to rotate the rotor, start 1# filling screw feeder to start feeding materials, and at the same time start other solvent pump to perform spray and recycle, extraction meals cell rotate slowly. Convey meals to the DTC desolventizer. During extraction process of the horizontal rotary extractor, the operators must frequently pay attention to the flow of solvent and miscella, observe whether or not feeding and discharging is normal, and check whether or not the equipment subjects to leakage. And at the same time, the concentrated miscella can be pumped out. Start vertical meal conveyor before the first extraction cell full of materials rotates to the discharge cell.

In addition to the fresh solvent into the extractor flow shall be controlled according to solvent ratio, it still needs appropriate adjustment according to miscella concentration and residual oil rate in meal. In general, seek to increase the miscella concentration, and reduce the residual oil rate in meal as far as possible. On the premise that the residual oil rate in meal achieves the stipulated target, reduce the fresh solvent amount into the extractor as far as possible, which can further reduce solvent loss. In addition, fresh solvent quality shall also be guaranteed, must not contains impurities or water, otherwise, must be treated before use.

There is no failure of equipment in general. When abnormal phenomenon appears in operation, stop equipment running immediately to find causes and get rid of failure under dissolving state in general. During troubleshooting, taking fire protection and anti-static measures is required. And the tools must be wooden, coppery, aluminous tools. Stop equipment running when equipment shall be overhauled. After 2-3 hours, when equipment temperature decreases to normal temperature, open manhole with special attention to safety protection. Avoid static electricity and prevent solvent gas flowing out. Far away fire source. Pay attention to workshop ventilation and personnel safety protection.

Rotary Extractor

We also provide the following project and equipment:

Oilseed Pretreatment Project

Oilseed Pressing Project

Oil Extraction Project

Oil Refining Project

Cottonseed Miscella Refining Project

Low Temperature and Edible Soybean Meal Project
Soy Protein Concentrate Project
Soy Protein Isolate Project
Cottonseed Protein Project
Full Fat Soybean Powder Project
ASME Pressure Vessel
ASME Heat Exchanger



Looking for ideal Carbon Steel Rotary Exractor Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Stainless Steel Rotary Extractor are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Soybean Oil Rotary Extractor. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Oils And Fats Project > Oil Extraction Project

Email to this supplier

Your message must be between 20-8000 characters

Related Products List