Shandong ChemSta Machinery Manufacturing Co.,Ltd. عالية الجودة Rotocel النازع,سحب سلسلة النازع,عالية الجودة DTDC Desolventizer
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.oil-proteinmachine.comمسح لزيارة

معلومات أساسية

نموذج: 100-6000t/d

وصف المنتج

خط استخراج زيت نباتي
الأجهزة الرئيسية: مستخرج ، محمصة desolventizer مع مبرد مجفف متكامل ، مبخر ضغط سلبي ، مكثف حزمة أنبوب أفقي غير قابل للصدأ ، نظام ترشيح لإزالة الرغوة في وجبة من miscella ، نظام لإعادة تدوير المذيبات من غاز العادم ، نظام الدوران لفصل المياه من المذيبات ، الكهربائية نظام التحكم
المواد الخام القابلة للتطبيق: فول الصويا ، بذور الإغتصاب ، بذور القطن ، الفول السوداني ، بذور عباد الشمس ، جراثيم الذرة ، نخالة الأرز ، ألياف النخيل (وجبة النخيل)
الطاقة الإنتاجية: 100-6000 طن / 24 ساعة من المواد الخام
سير عمل العملية

قسم استخراج النفط → DTDC Desolventizer مجفف محمصة تبريد ← قسم الترشيح بالزيت ← قسم التبخير والفصل ← نظام تكاثف واسترجاع المذيبات ← نظام امتصاص البارافين ← نظام فصل واسترجاع المذيبات المائية ← نظام التحكم الأوتوماتيكي

(1) قسم استخراج الزيت
يمكن للعملاء اختيار مستخرج rotocel أو مستخرج سلسلة السحب بناء على متطلباتهم. ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﻤﻮاد اﻟﺨﺎم اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ، ﺳﻴﺘﻢ ﺗﻌﺪﻳﻞ ﺗﺮﺗﻴﺐ اﻷدراج اﻟﺼﻴﺎﺑﻴﺔ وأرﻓﺎق اﻟﺸﺒﻜﺔ ﺑﺸﻜﻞ ﺻﺤﻴﺢ ﻟﻀﻤﺎن ﺑﻘﺎء اﻟﺒﻘﺎﻳﺎ اﻟﻨﻔﻄﻴﺔ ﻓﻲ وﺟﺒﺔ اﻟﺒﺬور ﻋﻠﻰ اﻷﻗﻞ. بالإضافة إلى ذلك ، يتم صرف السوائل في وجبة البذور بالكامل ، مما يساهم في الحد الأدنى من محتوى المذيبات. ونتيجة لذلك ، فإن العبء المفروض على إبطال التقطير في عملية متتابعة سيخفف إلى حد كبير ، مما يقلل بدرجة أكبر من استهلاك البخار.

ExtractionDTDCExtractor


(2) DTDC Desolventizer محمصة مجفف تبريد

تتكون الماكينة من طبقة ما قبل التجليخ ، طبقة التبادل الحراري ، طبقة إزالة المذيب ، طبقة استرداد الحرارة ، طبقة التجفيف وطبقة التبريد. يمكن التحكم تلقائيًا بمستويات المواد في كل طبقة. الاستخدام الكامل للبخار الثانوي يقلل من استهلاك البخار. سيتم استخدام بخار مختلط لتسخين miscella بعد إزالة الرغوة ، مما يوفر المزيد من الطاقة. تتميز العملية بإزالة الشمع الدقيق ، وجبة صفراء خفيفة ، تخميل كامل للعوامل المضادة للتغذية ، وقت قصير مطلوب لإزالة درجة الحرارة العالية وفقدان منخفض للوجبات NSI.

DesolventizerDesolventizerDesolventizer


(3) قسم ترشيح الزيت

تم تصميم هذه العملية لتصفية الشوائب الصلبة قبل تبخر miscella. وتشمل الأجهزة المستخدمة مضخة توصيل الضغط العالي ، وفاصل الطرد المركزي ، والمرشح مع وظيفة الخبث. يمكن تحقيق تأثير الترشيح الأمثل عن طريق الجمع بين الترشيح الدقيق لفصل الطرد المركزي. نظرًا لأن الفلتر قادر على إزالة الخبث تلقائيًا ، فلا يلزم التشغيل اليدوي.

Miscella FiltrationMiscella Filtration


(4) قسم التبخر والفصل

تحتوي الأجهزة المستخدمة في العملية على برج مبخر وتجريف القرص وفاصل فلاش ومبادل حراري ووحدة تفريغ. تحت الفراغ وظروف الضغط السلبي ، سيتم تبخر المذيبات في المسيلتة وفصلها عن طريق زيادة تبخر الغشاء والخروج المباشر. بعد اكتمال الشمول ، سيتم الحصول على زيت مشرق اللون. لضمان استقرار النظام وموثوقيته ، يتم اعتماد نظام تحكم PLC أوتوماتيكي للتحكم في درجة حرارة التبخير ومستوى التفريغ. سيتم استخدام البخار البخاري والكهرباء المختلط لمضخة التفريغ بما فيه الكفاية للتبخر. يقلل نقل الحرارة ونقل الكتلة بين الفرو المتوسط ​​البارد والساخن من استهلاك البخار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن منع أكسدة الدهون كذلك.

Negative Pressure Evaporation and SeparationNegative Pressure Evaporation and Separation


(5) التكثيف المذيب ونظام الاسترداد

النظام يتكون أساسا من المكثف وتعميم نظام المياه الباردة. تحت حالة الفراغ ، يتم تكثيف بخار المذيب المتكثف في السوائل للاستخدام الدوري من خلال نقل الحرارة المقسّم. سوف يعمل هيكل تمرير المكثف المتعدد والإعدادات المناسبة لمعدل التدفق وسرعة تدوير المياه على تحسين كفاءة التكثيف والفصل إلى حد كبير ويقلل إلى حد كبير من رأس المال الاستثماري وتكلفة التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن لوحات الأنبوب والألواح الحاجزة وأنابيب التبادل الحراري كلها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، الذي يقوم بتنظيف المرافق ويقاوم التآكل. علاوة على ذلك ، يمكن ضمان تأثير تكثيف كبير وعمر خدمة طويل بشكل كامل.

Solvent Condensation SystemSolvent Condensation System


(6) نظام امتصاص البارافين

يتكون النظام من عمود امتصاص البارافين ، عمود إمتصاص البارافين ، سماع المبادل ، خزان التخزين ، التورية ، منفاخ غاز العادم وهلم جرا. وهي قادرة على إعادة تدوير أكثر من 98 في المائة من المذيبات في غاز العادم ، مما يقلل من فقدان المذيب ويحمي البيئة في نفس الوقت.

يستفيد النظام من البارافين السائل ذو الدرجة الغذائية لغسل غاز المذيب الممزوج بغاز العادم. سوف يتم تقطير البخار المذيب وفصله بمساعدة بخار مسخن. ثم سيتم إعادة تدوير البخار المذيب من خلال التكثيف. لضمان كفاءة امتصاص ثابتة وموثوقية النظام ، يتم تطبيق أجهزة التحكم الأوتوماتيكية للتحكم في المعلمات المهمة مثل معدل التدفق ودرجة الحرارة والضغط.

System for Recycling Solvent from Exhaust Gas


(7) قسم فصل المياه والمذيبات

يتكون النظام من فاصل المياه المذيب ، خزان الغليان ، ومضخة المذيبات الطازجة. إنه يفصل الماء عن المذيب بناءً على المبدأ القائل بأن الماء يذيب المذيبات وسيتم تشكيل طبقتين سائلتين في الخليط. لضمان استقرار وموثوقية النظام ، يتم تطبيق أجهزة التحكم الأوتوماتيكية للتحكم في المعلمات المهمة مثل معدل التدفق ودرجة الحرارة ومستوى المواد.

Circulating System for Separating Water SolventCirculating System for Separating Water Solvent


(8) نظام التحكم الآلي

في خطوط الإنتاج لدينا ، فإننا نستخدم نظام التحكم PLC من Siemens ، والذي يعد أحد أنظمة التحكم الأوتوماتيكية السائدة في صناعة اليوم. يتكون نظام التحكم DCS الفعال والمستقر والمتقدم من محطة التشغيل ومحطة التحكم وشبكة الاتصالات. نحن نستخدم سلسلة S7-400 PLC عالية السرعة و كبيرة السعة في نظام التحكم ، شاشة LCD كبيرة في محطة التشغيل ، برنامج التحكم الصناعي WINCC 7.0 كبرنامج مراقبة و PROFIBUS بشبكة الحافلات المقدمة للتواصل.

Automatic Control SystemAutomatic Control SystemAutomatic Control System

Automatic Control SystemAutomatic Control System

نحن نقدم أيضا المشروع والمعدات التالية:

مشروع معالجة البذور الزيتية
مشروع بذر البذور الزيتية
مشروع استخراج النفط
مشروع تكرير النفط
مشروع تكرير بذور القطن Miscella
درجة حرارة منخفضة ومشروع وجبة فول الصويا للأكل
مشروع تركيز بروتين الصويا
مشروع عزل بروتين الصويا
مشروع مسحوق فول الصويا كامل الدسم
سفينة الضغط ASME
ASME مبادل حراري

















صورة المنتج
  • خط إنتاج استخراج النفط
  • خط إنتاج استخراج النفط
  • خط إنتاج استخراج النفط
  • خط إنتاج استخراج النفط
  • خط إنتاج استخراج النفط
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Chen Weichuang
    Mr. Chen Weichuang
    الدردشة الآن
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Shandong ChemSta Machinery Manufacturing Co.,Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Chen Weichuang Mr. Chen Weichuang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

http://www.oil-proteinmachine.com
Home > Products > Oils And Fats Project > Oil Extraction Project > Oil Extraction Production Line

Oil Extraction Production Line

Basic Info

Model No.: 100-6000t/d

Product Description
Vegetable Oil Extraction Line
Major Devices: extractor, desolventizer-toaster with integrated dryer-cooler, negative pressure evaporator, horizontal stainless pipe bundle condenser, filtering system for removing meal foam from miscella, system for recycling solvent from exhaust gas, circulating system for separating water from solvent, electrical control system
Applicable Raw Materials: soybeans, rapeseeds, cottonseeds, peanuts, sunflower seeds, Corn Germs, rice bran, palm fiber (palm meal)
Production Capacity:100-6,000t/24h raw materials
Process Workflow

Oil Extraction Section → DTDC Desolventizer Toaster Dryer Cooler → Oil Filtration Section → Evaporation and Separation Section → Solvent Condensation and Recovery System → Paraffin Absorption System → Water Solvent Separation and Recovery System → Automatic Control System

(1) Oil Extraction Section
Customers can choose rotocel extractor or drag chain extractor based on their requirements. For different raw materials, grid trays clearance and grid trays arrangement will be properly adjusted to ensure that the oil residues in seed meal is minimum. In addition, liquids in seed meal will be completely drained off, which contributes to minimum solvent content. As a result, the burden imposed on desolventizing device in sequential process will be greatly alleviated, which further reduces steam consumption.

Extraction DTDC Extractor


(2) DTDC Desolventizer Toaster Dryer Cooler

The machine consists of pre-desolventizing layer, heat exchange layer, desolventizing layer, heat recovery layer, drying layer and cooling layer. Materials levels at each layer can be automatically controlled. Full utilization of secondary steam reduces steam consumption. Mixed steam will be used to heat miscella after meal foam removal, which further saves energy. The process features thorough desolventizing, light yellow meal, complete passivation of antinutritional factors, short time required for high temperature desolventizing and low loss of meal NSI.

Desolventizer Desolventizer Desolventizer


(3) Oil Filtration Section

The process is designed to filter out solid impurities prior to miscella evaporation. Devices used include high pressure delivery pump, centrifugal separator and filter with slagging function. Optimum filtration effect can be achieved by combination of centrifugal separation precise filtration. Since the filter is able to remove slags automatically, no manual operation is required.

Miscella Filtration Miscella Filtration


(4) Evaporation and Separation Section

Devices used in the process contains evaporator, disc stripping tower, flash separator, heat exchanger and vacuum unit. Under a vacuum and negative pressure condition, solvent in the miscella will be evaporated and separated by rising film evaporation and direct stripping. After thorough desolvation, bright color leached oil will be obtained. To ensure system stability and reliability, an automatic PLC control system is adopted for control of evaporating temperature and vacuum level. Both mixed steam and power steam for vacuum pump will be sufficiently used for evaporation. Heat transfer and mass transfer between cool and hot medium furthers reduces steam consumption. In addition, lipid oxidation can be prevented as well.

Negative Pressure Evaporation and Separation Negative Pressure Evaporation and Separation


(5) Solvent Condensation and Recovery System

The system mainly consists of condenser and circulating cool water system. Under the vacuum condition, condensable solvent steam is condensed into liquids for cyclic utilization through dividing-wall heat transfer. Multiple-pass structure of the condenser and proper settings of flow rate and speed of circulating water will greatly improve efficiency of condensation and separation and largely reduces investment capital and operating cost. In addition, tube plates, baffle plates and heat exchange tubes are all made of stainless steel, which facilities cleaning and withstands corrosion. Moreover, great condensation effect and long service life can be fully ensured.

Solvent Condensation System Solvent Condensation System


(6) Paraffin Absorption System

The system consists of Paraffin absorption column,Paraffin desorption column,hear exchanger,storage tank, punp,Exhaust gas blower and so on. It is able to recycle more than 98 percent solvent in the exhaust gas, which reduces solvent loss and protects environment at the same time.

The system makes use of food-grade liquid paraffin to adsorb solvent gas mixed in exhaust gas. The solvent steam will be distilled and separated with the help of superheated steam. Then the solvent steam obtained will be recycled through condensation. To ensure stable absorption efficiency and system reliability, automatic control devices are applied to control important parameters such as flow rate, temperature and pressure.

System for Recycling Solvent from Exhaust Gas


(7) Water & Solvent Separation Section

The system consists of solvent-water separator, boiling tank,and fresh solvent pump. It separates water from solvent based on the principle that water repels solvent and two liquid layers will be formed in their mixture. To ensure stability and reliability of the system, automatic control devices are applied to control important parameters such as flow rate, temperature and material level.

Circulating System for Separating Water Solvent Circulating System for Separating Water Solvent


(8) Automatic Control System

In our production lines, we make use of Siemens PLC control system, which is one of mainstream automatic control systems in today`s industry. The efficient, stable and advanced DCS control system consists of operation station, control station and communication network. We utilize high-speed and large-capacity S7-400 series PLC at the control system, large-screen LCD at the operation station, WINCC 7.0 industrial control software as monitoring software and PROFIBUS filed bus network for communication.

Automatic Control System Automatic Control System Automatic Control System

Automatic Control System Automatic Control System

We also provide the following project and equipment:

Oilseed Pretreatment Project
Oilseed Pressing Project
Oil Extraction Project
Oil Refining Project
Cottonseed Miscella Refining Project
Low Temperature and Edible Soybean Meal Project
Soy Protein Concentrate Project
Soy Protein Isolate Project
Full Fat Soybean Powder Project
ASME Pressure Vessel
ASME Heat Exchanger

















Looking for ideal High Quality Rotocel Extractor Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Drag Chain Extractor are quality guaranteed. We are China Origin Factory of High Quality DTDC Desolventizer. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Oils And Fats Project > Oil Extraction Project

Email to this supplier
  • *Subject:
  • *Messages:
    Your message must be between 20-8000 characters
Communicate with Supplier?Supplier
Chen Weichuang Mr. Chen Weichuang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier